السبت 25 سبتمبر 2021
img

المدير العام لديوان الخدمات الجامعية: تنظيم 26مسابقة ثقافية بالإقامات الجامعية هذا الموسم

كشف المدير العام للديوان الوطني للخدمات الجامعية فاروق بوكليخة عن تنظيم 26مسابقة ثقافية بين الطلبة هذا الموسم بالإقامات الجامعية عبر مختلف ولايات الوطن، وأضاف بوكليخة بأن هذه المسابقات الثقافية هي فرصة لاكتشاف ملكات مواهب الطلبة الجامعيين بالإقامات الجامعية التي يمكن استغلالها في مجالات مختلفة كالرياضة، المسرح وغيرها.
وكشف نفس المتحدث عن تنظيم مسابقة في الفيلم القصير قريبا بولاية باتنة، إلى جانب مسابقات أخرى في المونولوغ، ترتيل وتجويد القرآن الكريم، الأغنية الملتزمة، إلى جانب أنشطة مختلفة في مجالات عدة.
كما تحدث المدير العام للخدمات الجامعية عن تنظيم الأسبوع الماضي بولاية تندوف المسابقة الوطنية والمهرجان الوطني للأوبرا، بحيث عرف هذا المهرجان مشاركة قياسية.
كما اعتبر نفس المتحدث المسابقة الجامعية للخط العربي والزخرفة التي احتضنتها ولاية البليدة هذا الأسبوع بأنها محطة للفن واكتشاف المواهب، مضيفا بأن ديوان الخدمات الجامعية يشجع كل الأنشطة الثقافية والفنية والعلمية والرياضية التي من خلالها يتم اكتشاف ما للطالب من مواهب وقدرات التي يمكن استغلالها في رابطات الرياضات المختلفة أو فرق المسرح وغيرها، مشيرا في ذات السياق إلى أن فرق المسرح الجامعي تحصلت على 04جوائز دولية.
وليد طالب