الأربعاء 28 سبتمبر 2022
img

فيما تم تسريح المهاجم زرقين إتحاد البليدة :يدخل في تربص مغلق بعين تموشنت

يسافر غدا صباحا فريق اتحاد البليدة إلى عين تموشنت في إطار التربص المغلق الذي برمجته إدارة الفريق تحسبا لمرحلة العودة حيث سينزل رفقاء واضح بفندق “عمر أوسياف”.

فريق البليدة يبدو أنه دخل مرحلة الجد حيث باشرت إدارة مراد لحلو في اتصالاتها مع بعض اللاعبين لتدعيم التشكيلة في مرحلة العودة على غرار لاعب نادي بارادو نمر ولاعب النصرية معزيز أين تجري المفاوضات على قدم وساق من أجل الوصول إلى أرضية اتفاق لتدعيم الفريق الذي مازال يعاني في مؤخرة الترتيب العام كما أن الفريق مازال يعاني من ضعف في الخطوط الثلاثة وخاصة في محور الدفاع وهو ما تسعى إلى تدعيمه الإدارة من خلال الإنتدابات التي ستقوم بها في إطار الميركاتو الشتوي.

للإشارة تم تأجيل اللقاء الودي الذي كان مبرمجا أمس بين فريق اتحاد البليدة وفريق شباب الزاوية الناشط في بطولة ما بين الرابطات وذلك بسبب ارتباط فريق الزاوية بمباراة رسمية هذا الجمعة.

جدير بالذكر أن المهاجم يوسف زرقين استلم أمس وثيقة تسريحه من إدارة الفريق وذلك بسبب عدم تقديمه المستوى الذي كان مطلوبا منه وقيام بعض الأنصار بشتمه خلال المباريات وهو ما لم يهضمه اللاعب الذي قرر مغادرة الفريق لاسيما وأن عدة عروض تهاطلت عليه على غرار فريق أمل بوسعادة.

محمد براء