الأربعاء 28 سبتمبر 2022
img

الشلف/ توقيف خمسة أشخاص بتهمة قتل فتاة ببوزغاية

الشرطة القضائية بأمن دائرة الزبوجة بالشلف تفك لغز جريمة القتل التي راحت ضحيتها فتاة و توقف الجناة.

أحالت فرقة الشرطة القضائية بالأمن الحضري الخارجي ببوزغاية التابع لأمن دائرة الزبوجة بالشلف أمام محكمة تنس خمسة أشخاص مشتبه فيهم بارتكاب جناية القتل العمد مع سبق الإصرار و طمس معالج الجريمة و عدم الابلاغ عن جناية التي راحت ضحيتها فتاة تبلغ من العمر اثنين و عشرين سنة.
وقائع القضية حسب مصدر من الشرطة تعود الى صبيحة يوم الجمعة الماضي ،إثر ورود معلومات الى قوات الشرطة مفادها العثور على جثة مجهولة الهوية من جنس أنثى بالقرب من المدخل الرئيسي للعيادة المتعددة الخدمات ببوزغاية بالشلف.
أين تنقلت قوات الشرطة مباشرة الى مكان تواجد الجثة رفقة الفرقة التقنية و العلمية، وبعد اتخاذ الإجراءات التقنية اللازمة تم إجراء التحريات التقنية و العلمية على مسرح الجريمة و كذا على الجثة بجمع الأدلة و القرائن. أين تبين من خلال المعاينة الأولية أن الوفاة ترجع لأسباب عنف. لتباشر بعدها عمليات البحث والتحري التي ومن خلالها تم التعرف و تحديد هوية الجناة المشتبه فيهم ، حيث تم وضع خطة محكمة أسفرت في ظرف وجيز و قياسي عن توقيف خمسة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 25 سنة و40 سنة.

و بعد استكمال جميع الإجراءات حسب نفس المصدر ، تم تقديم الموقوفين أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة تنس ليحال الملف على قاضي التحقيق، أين تم وضع أربعة أشخاص رهن الحبس المؤقت فيما استفاد الخامس من إفراج، في انتظار محاكمتهم لاحقا.

عبد الحق أمين

اترك تعليقاً